12 نوفمبر 2009

ارحل .. تكفه ارحل .... تراك شقيتنا


ما ني عارف شناطر ... والله منت كفو هالمكان ... والله ما تستاهل تكون بهالمنصب ... خذيت وقتك ووريتنا كل اللي عندك .... شناطر .... تبي تدهورنا أكثر من جذي .... ترا احنا لنا تاريخ وما نرضا تمصخرنا وتبربس فينا بهالطريقة ..... فلوس الدنيا تحت ايديك ... أحسن الخبرات موجودة عندك .... ودعم لا نهائي من صاحب الحلال الريس العود هم عندك ... شلي يمنعك من الانجاز ... شلي يخليك منت عارف كوعك من بوعك ....خططك كلها غلط بغلط ... تكتيكاتك زفت بزفت . ... بتقول الي جدامي اقوى مني ... لا ماهم اقوى منك الا انت الي ردي .... ارحل قبل ما الجماهير تشوتك (فنقر) من المكان إلي انت فيه .... ترا خربت كل شي .... وبقائك ما راح يخلي شي ... ملينا ... زهقنا ... انقهرنا .... تكفا ارحل .... والله صبرنا عليك وايد .... والله انخبينا فيك .... قالوا لنا هذا إلي بيضبطكم ... هذا الي بيرجع الأمجاد .. هذا إلي راح يرد الضحكات ... هذا إلي راح يريحكم ....طلعت تيش بريش ... وطلع وجودك هو سبب كل قهرنا .. تكفا ارحل .. ترا إلي فينا كافينا ... وبسنا قهر....
( تهقون عاد يفهم ويرحل )...




( ال تيش بريش ) مانويل بيليغريني مدرب أعظم وأغنى نادي في العالم



( صاحب الحلال الريس العود ) فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد


صاحب الحلال وال تيش بريش


تصريح الريس العود في حق ( تيش بريش)

فلورنتينو بيريز:" نحن متأكدون ان بيلغريني سوف ينهي الموسم بصورة ايجابية
فلورنتينو بيريز يبقي على بيليغريني مدرباً لريال مدريد حتى نهاية الموسم


قرر رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز الإبقاء على التشيلي مانويل بيليغريني مدرباً للنادي "الملكي" حتى نهاية الموسم الحالي.
ووضع فلورنتينو بيريز بذلك حداً للتكهنات التي أطلقتها وسائل الإعلام الأسبانية عزمه إقالة بيليغريني بعد الهزيمة المهينة للفريق أمام الكوركون أحد أندية الدرجة الثالثة بأربعة أهداف نظيفة يوم الثلاثاء الماضي، في ذهاب الدور الرابع ببطولة كأس ملك إسبانيا.



يا خوفك هذا الي نصفي عليه ... ذكريات وبس

هناك تعليق واحد:

  1. مادري شلون تهدون الدوري المحلي و تتحمسون حق هالاندية الافرنجية

    ردحذف