17 أكتوبر 2009

خبر وتعليق ... يا رب تمر الدكتورة موضي بشوارعنا

جريدة الان الالكترونية تنشر خبر ظاهره مفرح وباطنه يقهر....

الخبر....

' التقحيص ' يحجز سيارة وزيرة التربية في طريق الوفره إتصال موضي الحمود بوزير الداخلية ينقذها بعد نصف ساعه من الإنتظار

17/10/2009 الآن - خاص 02:58:08 ص
علمت ' الآن' أن وزيرة التربية الدكتورة موضي الحمود تعرضت لموقف طريف اول من امس الخميس حينما تسبب مئات من الشباب في قطع طريق الوفره خلال قيامهم بالإستعراض بسياراتهم .
الحمود والتي كانت عائدة للتو من مزرعة العائلة في منطقة الوفره لم يتمكن سائقها من تجاوز هذا الحشد الكبير من الشباب المستهتر ما جعلها تعلق في هذا الموقف لنحو نصف ساعه قبل أن ينقذ الموقف قيامها بالإتصال بوزير الداخلية الشيخ جابر الخالد لإنقاذها من هذه الورطة .
الوزير الخالد تصرف على الفور فتوجهت سيارات النجده والمرور للموقع ما سمح للوزيرة في النفاذ بإتجاه مدينة الكويت في حين بدأت في تلك اللحظة مطاردات بين عدد قليل من الدوريات ومئات الشباب المستهتر إنتهت بتفريق هذا الحشد الكبير .

التعليق....


دعوة لكل كويتي مقهور من (المقحصجية) الي حولوا شوارعنا حلبة للراليات والاستعراضات بأن ينزرعون ويتنقعون عند باب وزارة التربية ، لين ما يشوفون الدكتورة موضي ويطلبون منها تمر بمناطقهم وتطق لها فرة بسيارتها بشوارعهم ... ويقولون لها تكفين دكتورة اخذيلج دورة بمناطق صباح الناصر والظهر والصباحية وسلوى خاصة القطع الي تقابل منطقة الرميثية ... يمكن دوريات وزارة الداخلية تنتبه حق الشباب (المقحصجية) الي يهددون أرواح البشر بذيك المناطق .. ويكملون الترجي بقولهم تكفين دكتورة ترا معتمدين على الله وعليج لأن أهل هالمناطق طاحة ايديهم وهم يدقون على ثلاث سبعات يشتكون من التقحص والاستعراض بس لا صوت لمن تنادي .... ولازم ينهون اللقاء بطلب ينتخيها مع حذفة عقال ويقولون لها بصوت واحد دكتورة نبيها منج وطقيلج فرة بهالمناطق ... يمكن الجماعة يتحركون ... لأن بهالديرة لا صوت للمواطن ... الا بالانتخابات....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق